لقاء لبلدية رام الله و البنك الدولي وارينست ويونغ | بلدية رام الله
لقاء لبلدية رام الله و البنك الدولي وارينست ويونغ

 
عقدت بلدية رام الله اجتماعا مع وفد من البنك الدولي وشركة ايرنيست ويونغ للتدقيق، لمناقشة مشروع البنك الدولي والبنك الاسلامي للتنمية لوضع خطوط عريضة بخصوص  الشراكة مع القطاع الخاص والبلديات الفلسطينية لتحسين الخدمات التي تقدمها البلديات.
وخلال اللقاء قدم م. علاء ابو عين عضو المجلس البلدي تجربة البلدية في الشراكة مع القطاع الخاص، مقدما أمثلة عن الشراكة في عدة مشاريع نفذتها البلدية ومشاريع مستقبلية للبلدية تتطلع إلى الشراكة فيها مع القطاع الخاص بهدف تحسين نوعية الخدمات المقدمة وتخفيض التكاليف المالية لتشغيلها.
وقدمت مديرة العلاقات العام مها شحادة عرضا يلخص مفهوم البلدية للشراكة مع القطاع الخاص ورؤيتها في هذا المجال، مشيرة إلى أن البلدية تهدف من ذلك تحسين جودة الخدمات التي تقدمها وبتكلفة اقل على البلدية.
من جهته توجه الوفد الذي ضم ممثلا عن البنك الدولي بيورن فيليب ولينه عبد الله وعن شركة ايرنست ويونغ إبراهيم عكاوي وخالد العامري وعبد الناصر الطيبي وحسن حسين، بالشكر لبلدية رام الله على الاستضافة والخطوات المدروسة والتي تتماشى مع خطوات البنك الدولي في نوعية الشراكة مع القطاع الخاص  والتي تعود بالنفع على المواطنين، كما أكد على أن البنك الدولي يهدف من هذا اللقاء إلى الاطلاع على تجربة بلدية رام الله في هذا الإطار وعلى التحديات والنجاح في تنفيذ شراكاتها مع القطاع الخاص لأخذها بعين الاعتبار أثناء إعداد الخطوط العريضة للشراكات مع القطاع الخاص.
  
العودة للاعلى