بلدية رام الله تصدر الخارطة السياحية الجديدة للمدينة

 أصدر مركز رام الله للمعلومات السياحية التابع لبلدية رام الله الخارطة السياحية بنسختها الجديدة باللغتين العربية والإنجليزية، ويهدف المركز من اصدار الخارطة السياحية إلى تعريف مواطني المدينة وزوارها على شوارع ومعالم المدينة الرئيسة و تقديم المعلومات حول ألاماكن التي تقدم الخدمات السياحية لزوار وسكان المدينة.

خارطة رام الله السياحية تحتوي على أهم معالم المدينة السياحية والمرافق العامة والمؤسسات الحكومية والممثليات، والميادين وحدائق بلدية رام الله وشوارعها الرئيسية. كما تشمل الخارطة على الجهة الأخرى " عشرة لا تُفوت في رام الله" و تساعد الزائر التعرف على اهم ما يمكن القيام به في المدينة والاستمتاع خلال الإقامة بالمدينة من خلال الأنشطة التالية: زيارة مركز رام الله للمعلومات السياحية، ضريح ياسر عرفات، الاستمتاع بالأكلات المتنوعة في رام الله، تجربة سلسلة مسارات المشي المنتشرة في ضواحي رام الله، القيام بنزهة في أروقة البلدة القديمة، زيارة أهم الميادين في رام الله، استكشاف موقع خربة الطيرة الأثري، زيارة المتاحف والمعارض الدائمة والمراكز الثقافية، الاستمتاع بليل رام الله النابض بالحياة وحدائق المدينة الجميلة.

هذا ويقدم مركز رام الله للمعلومات السياحية لزواره العديد من الخدمات حول الاقامة والمواقع السياحية والاثرية الجذابة وأماكن الترفيه والمواصلات ومقرات الشركات والمطاعم والمقاهي ومراكز اللياقة البدنية والاستجمام ومحالّ التسوق والاحتفالات. كما يتميز المركز بتقديم معلوماتٍ واضحة وتفصيلية للزوار لمساعدتهم في التخطيط اثناء زيارة المدينة. فإذا كنتم تودون قضاء بعض الوقت او القيام بزيارة تعليمية او عطلة عائلية، فالمركز هو المكان الأنسب الذي ننصح أن تبدأوا جولتكم منه. ويقدم مركز رام الله للمعلومات السياحية خدماته كافة أيام الأسبوع ما عدا الجمعة.

من الجدير ذكره، أن بلدية رام الله افتتحت مركز رام الله للمعلومات السياحية في أيلول عام 2011، وهو المركز الأول من نوعه في المدينة، يقع في البلدة القديمة مقابل مبنى البلدية. كما يوفر المركز للزوار هدايا تذكارية من الأشغال التراثية الفلسطينية التي صنعت خصيصاً وبأيد فلسطينية لمحبي المدينة، كذلك الخرائط والكتيبات والتطريزات والمعلقات والفخار والميداليات والملصقات والبطاقات البريدية ، وغيرها، بالإضافة الى تنظيمه جولات داخل المدينة وحولها.

للإطلاع على خارطة رام الله السياحية، يمكنكم الضغط على الرابط:

الخارطة السياحية