بلدية رام الله تستقبل وفدا من بلدية مسكاتين الأمريكية

 

عقدت بلدية رام الله أمس الثلاثاء 2/7/2013 لقاء مع وفد من منظمة المدن التوأمة مع مسكاتين الأمريكية، وذلك تمهيدا لتطوير العمل مع بلدية مسكاتين التي وقعت معها بلدية رام الله اتفاقية توأمة قبل عامين.

وفي اللقاء أكد رئيس بلدية رام الله م. موسى حديد على أهمية تطوير العلاقة القائمة مع بلدية مسكاتين الأمريكية، في مجالات عمل مشتركة ومختلفة تخدم المدينة وأبنائها، وقدم م. حديد نبذة عن مدينة رام الله والخدمات التي تقدمها البلدية وابرز التحديات التي تواجهها.

وضم اللقاء اليوم من بلدية رام الله أعضاء المجلس البلدي كمال دعيبس وماهر حنانيا وفيصل درس وعلاء ابو عين وعمر عساف، ومدير عام البلدية احمد ابو لبن، ومديرة علاقات العامة مها شحادة ومسؤولة الإعلام مرام طوطح ومديرة مكتب رئيس البلدية رنا اسطفان، ومسؤول مركز رام الله للمعلومات السياحية حمزة دالية

وقال فيه رئيس الوفد ورئيس منظمة المدن التوأمة مع مسكاتين جون ضبيط ، ان هذا اللقاء هو الأول لوفد المنظمة الذي يضم اربعة من أعضائها متحمسون للعمل على عدة مشاريع مع بلدية رام الله، مشيرا إلى أن الهدف من هذه الزيارة هو الاطلاع على الواقع في رام الله ومعرفة الآلية التي سيتم العمل بها واحتياجات المدينة،

وأوضح ضبيط اهتمام مسكاتين في التعاون مع بلدية رام الله في مشاريع تتعلق بالمدارس والمستشفيات والاقتصاد والاستثمار في المدينة.

ومن الجدير ذكره أن بلدية رام الله نظمت للوفد الضيف جولة في مدينة رام الله للقاء عدد من مؤسسات المدينة بالإضافة إلى ترتيب جولة على القرى الفلسطينية المهددة بجدار الضم والتوسع العنصري، ولعدد من الأماكن الدينية في بيت لحم وبيت ساحور والمخيمات الفلسطينية.

هذا ومن المقرر أن يتفق الطرفان في ختام زيارة وفد مسكاتين على آلية مشتركة لانجاز عدد من المشاريع بين البلديتين.