رئيس بلدية رام الله يستقبل الأميرة ريم العلي

 ستشارك في ختام مهرجان أيام فلسطين السينمائية
رئيس بلدية رام الله يستقبل الأميرة ريم العلي

استقبل رئيس بلدية رام الله المهندس موسى حديد اليوم، صاحبة السمو الملكي الأميرة ريم العلي في دار بلدية رام الله، بحضور سفير الأردن محمد شبيب ابووندي، ومشاركة أعضاء المجلس البلدي ومدير عام البلدية.

من جهته، رحب م. حديد بالأميرة ريم العلي والوفد المرافق لها في مدينة رام الله، مشيراً إلى العلاقة التاريخية والدائمة التي تربط الشعبين الأردني والفلسطيني والامتداد بينهما في هذه البقعة الجغرافية برغم الاحتلال الذي يفرقنا بسياساته.

مشيرا في كلمته الى ان رام الله هي المركز السياسي لوجود مؤسسات الدولة فيها والممثليات المختلفة، ونسعى في رام الله الى البناء والعطاء الى نيل حريتنا وحقوقنا، وأضاف ان رام الله تربطها علاقات طيبة مع المدن الأردنية وامانة عمان الكبرى.
كما رحب م. حديد بالسفير الأردني الجديد في فلسطين، قائلا " نتمنى ان تكون رام الله وفلسطين بيتكم ونحن على استعداد للتعاون معكم في كافة المجالات".

وأنهي حديثه بالتأكيد على أن علاقة وطيدة تربط الشعب الفلسطيني مع الشعب الأردني، مثمناً دور الأردن ملكاً وحكومة وشعباً في الوقوف الى جانب قضيتنا الفلسطينية العادلة ونضالنا المشروع ضد الاحتلال وسياساته التعسفية.

من جانبها، توجهت سمو الأميرة ريم العلي بجزيل الشكر ولبلدية رام الله على هذا الإستقبال، مؤكدة بالغ سعادتها في زيارة دولة فلسطين ومدينة رام الله والتعرف عن قرب عن واقع الحياة اليومية التي يعيشها الشعب الفلسطيني، مبدية اعجابها بمدينة رام الله والحركة الثقافية المستمرة التي لا تتوقف فيها.

وخلال الزيارة قام مدير مركز المعمار الشعبي الفلسطيني رواق د. خلدون بشارة بجولة تعريفية لسمو الأميرة ريم العلي والوفد المرافق لها، شملت الجولة: البلدة القديمة ومؤسسة الكمنجاتي، وكنيسة الروم الأرثوذكس، ومسجد العمري، ومبنى بلدية رام الله ومشاهدة فيلما حول معالم ومرافق البلدية والمدينة.

وفي ختام اللقاء قدمت بلدية رام الله هدية تذكارية للأميرة ريم العلي.