بلدية رام الله تكرم نادي شباب رام الله | بلدية رام الله
بلدية رام الله تكرم نادي شباب رام الله

 قدم رئيس بلدية رام الله م. موسى حديد درعا تكريميا لنادي شباب رام الله ممثلا برئيس النادي محمد حمد، وذلك بحضور أعضاء مجلس بلدية رام الله ومدير عام البلدية احمد ابو لبن والهيئة التأسيسية للنادي وعدد من أعضائه.

وخلال حفل التكريم، توجه م. حديد بكلمة شكر وتقدير للنادي على جهوده وانتمائه لخدمة مدينة رام الله، ومساهمته الكبيرة في الأعمال التطوعية في شتى المجالات في مدينة رام الله ، مشيرا إلى إدارة النادي كانت من السباقين في تلبية نداء التطوع مع بلدية رام الله في عدة أنشطة وفعاليات كان آخرها مهرجان وين ع رم الله الخامس ومخيم رام الله الدولي للعمل التطوعي ومهرجان رام الله للتسوق. وأشار رئيس البلدية إلى أن البلدية تولي الاهتمام بفئة الشباب من خلال مشاريعها وكان آخرها افتتاح مجمع رام الله الترويحي الذي يضم صالة رياضية ومركز لذوي الإعاقة وملاعب خارجية متعددة الاستعمالات، كما تدرس خيارات أخرى لإنشاء ملاعب تخدم فئة الشباب والأنشطة الرياضية في المدينة.
وأكد م. حديد على أن بلدية رام الله ستواصل تشجيعها ودعمها لجهود نادي شباب رام الله في خدمة مدينته رام الله، وهذا التكريم ليس سوى لفتة بسيطة اتجاه نادي شباب رام الله   في ظل الإمكانيات المادية المحدودة الحالية.
من جهته تسلم حمد درع التكريم ناقلا تحيات جميع أعضاء النادي إلى المجلس البلدي، مؤكدا أن هذا التكريم ينبع من الثقة التي قام ببنائها النادي مع مختلف القطاعات في مدينة رام الله، وأشار حمد إلى أن فكرة إنشاء النادي جاءت من اجل تشجيع الشباب وحشد طاقاتهم لخدمة مدينتهم. كما توجه حمد إلى المجلس البلدي بطلب تشكيل مجلس للشباب في المدينة للاهتمام أكثر بفئة الشباب واحتياجاتهم. 
العودة للاعلى