دعوة التأهيل المسبق لمناقصة تنفيذ أشغال تطوير مدرسة ذكور رام الله الثانوية | بلدية رام الله
دعوة التأهيل المسبق لمناقصة تنفيذ أشغال تطوير مدرسة ذكور رام الله الثانوية

دعوة التأهيل المسبق رقم: ب ر م 31/2019

ضمن الخطة التطويرية لبلدية رام الله، وبهدف المساهمة بتطوير البنية التعليمية في المدينة تسعى البلدية لتنفيذ العديد من المشاريع منها مشروع تطوير مدرسة ذكور رام الله الثانوية وذلك بإضافة طابق فوق مبنى المدرسة مع كافة متطلباته. وترغب البلدية في اجراء التأهيل المسبق للمقاولين وذلك للمشاركة في المناقصة المحدودة لتنفيذ أشغال تطوير مدرسة ذكور رام الله الثانوية. وبناء عليه، تدعو البلدية-لجنة ضريبة المعارف المقاولين المصنفين في مجال الأبنية، والذين تتوفر لديهم المقدرة الفنية والمالية لتنفيذ أشغال المناقصة تقديم عروضهم الفنية للاشتراك في دعوة التأهيل المسبق لمناقصة "تنفيذ أشغال تطوير مدرسة ذكور رام الله الثانوية"، فعلى الراغبين في التقدم لدعوة التأهيل المسبق للمناقصة، مراعاة الامور التالية:

  1. أن يكون مسجلاً لدى اتحاد المقاولين ومصنفاً لدى لجنة التصنيف الوطنية في مجال الأبنية، وبحيث لا يقل عن درجة تصنيف ثانية سارية المفعول.
  2. أن يكون مسجلاً "رسمياً" في دوائر الضريبة.
  3. يشمل التأهيل المسبق على تقييم القدرات الفنية والمالية والادارية والخبرات السابقة في التنفيذ والسجل الخاص بالمنازعات القضائية المتعلقة بالعمل وذلك على أساس علامة ناجح أو راسب.
  4. يتم اجراء التأهيل بموجب معايير التأهيل المسبق المحددة في وثيقة التأهيل المسبق للمناقصة، ويطلب تعبئة نماذج التأهيل وتقديم الوثائق المالية والفنية الداعمة والمتطلبة للمشاركة بالتأهيل بما فيها شهادات الإنجاز للمشاريع، براءة ذمة من دار بلدية رام الله ورخصة المهن وشهادة التصنيف سارية المفعول.
  5. يمكن الحصول على نسخة من وثيقة التأهيل للمناقصة من مركز خدمة الجمهور- دار بلدية رام الله، كما بالإمكان الاطلاع على وثيقة التأهيل من خلال الموقع الالكتروني لبلدية رام الله www.ramallah.ps تحت عنوان قسم العطاءات والمشتريات.
  6. أخر موعد لتسليم طلب التأهيل هو الساعة 12:00 ظهر يوم الأربعاء الموافق 9/10/2019، حيث يتم تسليم مغلف طلب التأهيل لقسم العطاءات والمشتريات – الطابق الأول، علما بأنه لن يقبل أي طلب بعد هذا الموعد.
  7. يتم تقديم طلبات التأهيل بمغلف مختوم الى قسم العطاءات والمشتريات، ويكتب عليه بخط واضح "طلب التأهيل لمناقصة تنفيذ أشغال تطوير مدرسة ذكور رام الله الثانوية".
  8. من المتوقع إصدار الدعوات لتقديم العطاءات لمناقصة المشروع في شهر 10/2019.
  9. يعتبر عدم تقديم البيانات أو المستندات المطلوبة سببا كافيا لاستبعاد طلب التأهيل.

(الوثيقة التفصيلية للعطاء)

م موسى حديد  
رئيس بلدية رام الله

العودة للاعلى