بلدية رام الله تباشر بطباعة منشورات البلدية بنظام بريل للمكفوفين | بلدية رام الله
بلدية رام الله تباشر بطباعة منشورات البلدية بنظام بريل للمكفوفين

 بلدية رام الله تباشر بطباعة منشورات البلدية بنظام بريل للمكفوفين

وتمنح خصم 20% على الرسوم السنوي لموظفي الحكومة حتى نهاية ايار

بدأت بلدية رام الله طباعة منشورات البلدية والبطاقات التعريفية ، بنظام بريل للمكفوفين لكي يتمكن المواطنون من ذوي الاعاقة البصرية التعرف على منشورات وإصدارات البلدية.

وقال مسؤول الموائمة في بلدية رام الله مهند الشافعي، إن هذا المشروع يهدف لتطوير وتحسين خدمات البلدية لجميع فئات المواطنين، كونها بلديه عصريه رياديه متميزه عادله في توزيع خدماتها وتسعى لتحقيق رضى المواطنين بمهنيه وشفافيه لتكون رام الله مدينه صديقه للأشخاص ذوي الاعاقة، حيث ان التركيز على فئة ذوي الاعاقة يؤكد على رسالة البلديه في تحسين جودة الخدمات ودمجهم بنشاطات البلدية المختلفة.

وأشار الشافعي، الى أن البلدية تسعى من خلال عملها في مجال الموائمة للأشخاص ذوي الاعاقة, وتأكيداً على دور البلدية في الاهتمام بفئة الاشخاص ذوي الاعاقة الى توسيع نشاط عملها ليشمل جميع الاعاقات في عدة مجالات تتعلق بحياة هذه الفئه من المجتمع الفلسطيني.

يذكر، أن بلدية رام الله نظمت مؤخراً مهرجان نوار نيسان والذي دمجت فيه أطفال من ذوي الإعاقة ضمن فعالياته، وجاء المهرجان مختلفا هذا العام لتجتمع الحواس الخمسة فيه بمشاركة الأطفال من ذوي الإعاقة، حيث تم تأمين مترجمين للصم والبكم في المهرجان، من أجل ضمان تفاعل ذوي الاحتياجات الخاصة مع غيرهم من الأطفال.

من جهة اخرى اعلن مجلس بلدية رام الله عن قراره بمنح خصم 20% لموظفي الحكومة، وذلك عن رسوم السكن بشرط تسديد كافة الرسوم المستحقة عليهم حتى تاريخ 31/5/2015، واحضار ما يثبت انه موظف حكومي والسكن مسجل باسمه

العودة للاعلى