ممثلا استراليا والهند يزوران بلدية رام الله | بلدية رام الله
ممثلا استراليا والهند يزوران بلدية رام الله

 

استقبل رئيس بلدية رام الله عددا من الممثلين الأجانب لدى دولة فلسطين، وناقش معهم عددا من القضايا التي تتعلق بالشأن الفلسطيني بشكل عام وأخرى لها علاقة بتطوير العلاقة القائمة مع عدد من المدن الصديقة لبلدية رام الله.

حيث رحب م. حديد بممثل الهند لدى دولة فلسطين بي اس مبارك، وأشار خلال لقائهما على أن بلدية رام الله على استعداد لفتح علاقات مع الهند، في مجالات وأنشطة ثقافية ومجتمعية مختلفة. ومن جهته أكد ممثل الهند على أن لدى بلاده الاستعداد للعمل على بناء علاقات مميزة مع مدينة رام الله، والمساهمة في البحث عن مدينة هندية للتوقيع معها على اتفاقية تعاون مع بلدية رام الله.

وفي ذات السياق ناقش رئيس البلدية عددا من المواضيع التي تتعلق بتطور مدينة رام الله والتحديات التي تواجه المدينة في مجالات التوسع و البنية التحتية، وذلك مع ممثل استراليا لدى دولة فلسطين توم ويلسون ، الذي هنأ في لقائه مع م. حديد على استلامه رئاسة بلدية رام الله، مبديا استعداده للتعاون مع البلدية في عدد من المجالات المختلفة، وقد تبادل الطرفان الحديث عن قضية الاسرى، وقدم م. حديد توضيحا للمثل الاسترالي حول المعيقات التي تواجه بلدية رام الله بسبب سياسة الاحتلال في التضييق على تنفيذ عدد من المشاريع التوسعية في المدنية.
 

العودة للاعلى