مع اهالي اسكان جامعة بيرزيت في الطيرة بلدية رام الله تعقد اللقاء الجماهيري الثاني | بلدية رام الله
مع اهالي اسكان جامعة بيرزيت في الطيرة بلدية رام الله تعقد اللقاء الجماهيري الثاني

عقدت بلدية رام الله لقاء مع جمعية إسكان جامعة بيرزيت لمناقشة عدد من القضايا المشتركة وذلك تماشيا مع توجه المجلس البلدي بعقد الاجتماعات الجماهيرية مع الأحياء، علما بأن المجلس البلدي كان قد عقد لقاءه الجماهيري الأول في مخيم قدورة.

ورحب م. موسى حديد رئيس بلدية رام الله بأهالي الاسكان، مؤكدا على ضورورة عقد هذه اللقاءات مع الأهالي في الاحياء، للتواصل معهم ومع مشاكلهم وقضاياهم مع بلدية رام الله للعمل على معالجتها ومتابعتها، وقال ا ناسكان جامعة بيرزيت من الاسكانات الجميلة والمنظمة في مدينة رام الله ، كما ان الاهالي ملتزمون بشكل عالي في الحي بالامور التنظيمية والمالية، ونظافة المكان، ومتابعة الامور اليومية في الحي الذي يضم تقريبا 90 وحدة سكنية.
واكد م. حديد على ان بلدية رام الله تواجه مشاكل عديدة في التزام المواطنين في الاسكانات المنتشرة في المدينة، خاصة فيما يتعلق بالالتزامات المترتبة عليهم، لعدم وجود عنوان واحد للتواصل معه في حل المشاكل.
واكد م. حديد على التزام البلدية واستعدادها للتعاون مع اهالي الاسكان وتلبية المتطلبات الضرورية بما يخدم تكاملية التنظيم في المدينة، مضيفا الى ذلك ضرورة تشكيل لجنة من الحي لنقل مشاكلها الى المجلس البلدي.
وقام رئيس البلدية بالمرور على عدد من المشاكل التي طرحتها ادارة الاسكان في لقاء سابق مع بلدية رام الله ومن بينها الإشارات المرورية ، والإزعاجات الليلة التي يمارسها شباب متهور بسياراتهم، والجرز الوسطية .

وخلال اللقاء الذي حضره أعضاء المجلس البلدي نائب رئيس البلدية سامح عبد المجيد وكمال دعيبس وحسن ابو شلبك وماهر حنانيا وعلاء ابو عين، وسامي الحصري ونجمة غانم وأمين عنابي وحربي الفروخ، ومدير عام بلدية رام الله احمد ابو لبن و مدير دائرة التخطيط اسامة حامدة ومديرة دائرة العلاقات العامة مها شحادة ورئيسة قسم العلاقات المحلية والدولية رنا حبايب ومسؤولة الاعلام مرام طوطح من بلدية رام الله ،وأداره د. تيسير العاروري وسامي خضر من إدارة الاسكان، توجه الحضور من إسكان جامعة بيرزيت بالأسئلة والملاحظات على رئيس واعضاء المجلس البلدي بخصوص المشاكل التي يواجهونها في الحي.

من جانبه توجه العاروري بالشكر لبلدية رام الله على عقد هذا اللقاء وتجاوبها مع عدد من القضايا التي طرحي سابقا فيما يتعلق بالمشاكل في شارع فلسطين في قلب الحي و والميادين والإشارات المرورية، مشيرا الى ان ادارة الاسكان تتطلع الى استمرار هذا التعاون.

العودة للاعلى