بلدية رام الله تعقد لقاء مع المواطنين للاستماع لأرائهم بشأن تطوير مجمع رام الله الترويحي | بلدية رام الله
بلدية رام الله تعقد لقاء مع المواطنين للاستماع لأرائهم بشأن تطوير مجمع رام الله الترويحي

 عقدت بلدية رام الله لقاء حول مشروع تطوير  مجمع رام الله الترويحي ، وذلك تنفيذا لقرار المجلس البلدي بعقد عدد من اللقاءات المجتمعية مع المواطنين تهدف الى مشاركتهم والاستماع الى آرائهم بخصوص مواضيع محددة.

 
وخلال اللقاء الذي تم بمشاركة رئيس البلدية م. موسى حديد  ومدير عام البلدية احمد ابو لبن  ومدير دائرة الهندسة م. عدي الهندي وم. نهى غنيم رئيسة قسم الدراسات والمشاريع، و ممثلين عن المجتمع المدني ومواطني المدينة المستفيدين بشكل مباشر من المشروع، رحب م. حديد بالحضور ، وفي كلمة له أوضح أهمية المشاركة المجتمعية لمشاريع البلدية المختلفة، ومن بينها مشروع تطوير مجمع رام الله الترويحي بالمرحلة الرابعة للمشروع، وأشار إلى أن هذا اللقاء يهدف إلى الاستماع إلى المواطنين من اجل توفير الخدمات بجودة أفضل أثناء تنفيذ المشروع وبعد الانتهاء منه.
 
كما قدمت رئيسة قسم الدراسات م. نهى غنيم عرضا عن المشروع المدرج ضمن خطة البلدية الإستراتيجية لهذا العام، وقد تضمن العرض التعريف بالمشروع هو تطوير المجمع القائم في منطقة عين الكرزم، على 7.5 دوتم  والذي يضم الصالة الرياضية بمساحة 1500متر مربع متعددة الاستخدامات والستاد الذي يتسع ل400 متفرج ، والملاعب الخارجية والحدائق  ومركز اللجنة البارلمبية لرياضة ذوي الاعاقة، بالإضافة إلى عرض تقييم الآثار البيئية والاجتماعية التي قد تنتج أثناء  تنفيذ المشروع والإجراءات الوقائية المقترحة للمعالجة. حيث سيشمل المشروع الذي سيتم تنفيذه عن طريق منحة صندوق تطوير واقراض البلديات بقيمة تصل الى اكثر من 366 الف يورو، بمرحلته الرابعة إنشاء طابقين إضافيين الاول للقاعات ومكاتب، والطابق  الثاني لمقار المؤسسات الشبابية، بهدف توفير قاعة متعددة الاستعمالات ومكان واسع للانشطة الشبابية والرياضية ومكان مخصص لذوي  الاعاقة،
وخلال اللقاء قدم الحضور آراءهم حول آثار المشروع المختلفة والإجراءات الوقائية، والاستخدامات المقترحة للطابقيين الجديدن.  وقدموا العديد من الاقتراحات.
 
يذكر ان مجمع رام الله الترويحي يستقبل حاليا الانشطة الشبابية والرياضية المختلفة في المدينة، وبامكان المؤسسات والنوادي المختلفة استخدام مرافق المجمع الداخلية والخارجية من خلال الحجز مع الموظف المسؤول في المجمع الذي يعتبر احد اهم المرافق الجديدة التي افتتحتها البلدية مؤخرا. 
العودة للاعلى