بلدية رام الله تستقبل وفدا من جمعية حاملات الطيب من الناصرة | بلدية رام الله
بلدية رام الله تستقبل وفدا من جمعية حاملات الطيب من الناصرة

 ضمن فعاليات مركز رام الله السياحي
بلدية رام الله تستقبل وفدا من جمعية حاملات الطيب من الناصرة

 

استضافت بلدية رام الله اليوم الأربعاء، وفدا مكونا يضم 40 سيدة من جمعية حاملات الطيب من مدينة الناصرة، ويأتي هذا اللقاء في سياق توطيد العلاقة مع بلدية ومدينة الناصرة، حيث يدأب المركز السياحي باستمرار على تنظيم لقاءات مع مختلف المدن الفلسطينية من أجل تنشيط الحركة السياحية في مدينة رام الله.

وكان في استقبال الوفد عضو المجلس البلدي نجمة غانم، ومديرة دائرة العلاقات العامة والاعلام مها شحادة، وطاقم مركز سياحي رام الله.

من جهتها، رحبت شحادة بوفد سيدات الجمعية، معبرة عن سعادة البلدية في استقبال هذه المجموعة من سيدات جمعية حاملات الطيب الناصرية. مشيرة الى أن مدينة رام الله تشكل أهمية كبيرة على الصعيد الاقتصادي والسياسي والثقافي والسياحي، حيث تضم مختلف مؤسسات السلطة الفلسطينية وكبرى الشركات وضريح الشهيد ياسر عرفات وضريح ومتحف الشاعر محمود درويش والعديد من المؤسسات الثقافية والفرق الفنية.

في ذات السياق، عبرت غانم عن سعادتها في استقبال وفد من جمعية حاملات الطيب، معتبرة أن مدينة رام الله هي لكل الفلسطينيين وتستقبلهم، وترحب بهم في مدينتهم.

من جهة أخرى، شكرت ماريتكا حاج رئيسة جمعية حاملات الطيب البلدية على الاستقبال والاهتمام الكبير بزيارة المدينة، مبدية سعادة كبيرة في زيارة مدينة رام الله الجميلة والتي أصبحت من المدن الكبرى في فلسطين. مشيرة الى أهمية التواصل مع المركز السياحي لترتيب زيارة أخرى تشمل التعارف على جميع مرافق المدينة المختلفة.

وقد قامت البلدية بعمل جولة للسيدات في مركز رام الله السياحي والبلدة القديمة ومتحف وضريح محمود درويش في حديقة البروة وجمعية النهضة النسائية.

العودة للاعلى