بلدية رام الله تعبد شارعي عيسى زيادة وسيدة البشارة في البلدة القديمة | بلدية رام الله
بلدية رام الله تعبد شارعي عيسى زيادة وسيدة البشارة في البلدة القديمة

 

 قامت بلدية رام الله، بتعبيد شارعي عيسى زيادة وسيدة البشارة بعد انتهاء أعمال التأهيل فيهما، وتأتي هذه الخطوة ضمن مجموعة من المشاريع الحيوية التي تنفذها بلدية رام الله في المدينة، والتي يتم من خلالها تأهيل البنية التحتية وخطوط الصرف الصحي وخطوط الكهرباء والاتصالات، والمياه، إلى جانب تبليط جسم الطريق ببلاط صناعي وتبليط الأرصفة.

وقال رئيس بلدية رام الله المهندس موسى حديد، أن البلدية قامت باعمال تعبيد الشوارع ضمن المرحلة الثانية من تأهيل شوارع البلدة القديمة، حيث يتبقى المرحلة الثالثة من الاعمال وسيتم تأجيلها إلى فترة الربيع.

مشيراً، أنه يرافق عملية تعبيد الشوارع تغيير اتجاهات السير في البلدة القديمة، والتي قامت البلدية بالإعلان عنها سابقا،ً حيث تم وضع إشارات سير جديدة وتوزيع إرشادات للمواطنين بالتغييرات الجديدة. موضحاً، أن المشروع برمته يهدف إلى تحويل البلدة القديمة إلى بلدة حيوية وجاذبة للحركة التجارية.

من جهته، قال مدير المشروع المهندس فادي أبو فرحة، إن البلدية قامت بتعبيد شارعي عيسى زيادة وسيدة البشارة في البلدة القديمة، وذلك بعد الانتهاء من أعمال البلاط لجسم الطريق ببلاط صناعي وتبليط الأرصفة والخلجان. وأضاف: " إن هذا المشروع يأتي ضمن إحياء البلدة القديمة، بالإضافة إلى تنفيذ خطة البلدية السنوية الذي تتمثل في شق الطرق وإعادة تعبيد وتأهيل شوارع داخلية بما يتوافق مع متطلبات التوسع الذي تشهده المدينة".

العودة للاعلى