اكثر من 2000 طفل شارك في ماراثون بلدية رام الله للاطفال

 بهدف انشاء حديقة مرورية
اكثر من 2000 طفل شارك في ماراثون بلدية رام الله للاطفال


نظمت بلدية رام الله اليوم ماراثون مشي الاطفال في مدينة رام الله وذلك للعام السادس، وشارك في ماراثون المشي اكثر من 2000 طفل ، تم تسجيلهم من خلال استمارة تسجي تم توزيعها في مدارس مدينة رام الله ، حيث تم تزويد الطلاب المسجلين بالزي الخاص بالماراثون.
ويأتي شعار الماراثون" سوا بنقدر" في اشارة الى ان الاطفال هم جزء من مجتمع المدينة ومشاركتهم في ماراثون الاطفال من خلال دفع شيكل واحد فقط سيساهم في انشاء حديقة مرورية في مدينة رام الله خاصة بالاطفال لتعليمهم وتجربتهم البيئة المرورية في هذه الحديقة.
انطلق الماراثون بمشاركة رئيس واعضاء مجلس بلدية رام الله بثلاثة مسارات ، الاول من ميدان جورج حبش والثاني من ميدان نيلسون مانديلا في الطيرة والمسار الثالث من قصر رام الله الثقافي، وجميع المسارات توجهت الى ساحة المدرسة الانجيلية الاسقفية العربية حيث استلم المشاركون الاطفال ميدالية الماراثون تشجيعا لهم.
وشارك في المراثون مدرسة سيرك فلسطين التي قدمت عرضا ممتعا للاطفال والاهالي في ساحة المدرسة.
ماراثون الاطفال هو احد النشطة المجتمعية التي تنظمها دائرة الشؤن الثقافية والمجتمعية في بلدية رام الله بهدف تعزيز المواطنة لدى الفئات المختلفة في مدينة رام الله.
هذا وشكرت بلدية رام لله كلا من شرطة رام الله والبيره والهلال الاحمر الفلسطيني والمتطوعون من مدارس المدينة ومجلس بلدي اطفال رام الله وشركة المشروبات الوطنية والمدرسة الانجيلية الاسقفية العربية.