رئيس بلدية رام الله يعقد لقاء متخصصا مع الصحفيين | بلدية رام الله
رئيس بلدية رام الله يعقد لقاء متخصصا مع الصحفيين

 

عقدت بلدية رام الله اليوم، لقاءً مع الصحفيين في المدينة في قاعة بلدية رام الله، بهدف إتاحة المجال للصحفيين لتوجيه الأسئلة والمقترحات، حول القضايا العامة، وللاستماع إلى آرائهم حول المشاريع التي تقوم بها بلدية رام الله والإجابة عن استفساراتهم.
من جهته، رحب حديد بالصحفيين شاكراً تلبيتهم للقاء، الذي يسعى الى اطلاع الصحفيين على اعمال بلدية رام الله وفي نفس الوقت حتى تتمكن البلدية من الاستماع الى ملاحظات واسئلة الصحفيين سواء كانت ايجابية أو سلبية، وخاصة في لأمور والقضايا التي تتعلق بالمواطن والهم العام.
مشيراً الى أن هذا اللقاء الذي يجمع البلدية مع الصحفيين جاء في إطار تبادل الهموم والآراء حول المشاريع التي تنفذها البلدية، ولاسيما المشاريع الحالية من إعادة تأهيل البلدة القديمة، وتغيرات اتجاهات السير والأزمة المرورية، والخطة المرورية، وعدادات مواقف السيارات للدفع المسبق، وحظائر الأغنام، وحالات الطوارئ وغيرها.
مضيفاً، أن البلدية تنظر بجدية إلى وضع إستراتيجية عمل مع الصحفيين، تستطيع من خلالها التعاون في العديد من القضايا التي من شأنها خدمة مواطنين المدينة والصالح العام بشكل عام، مبيناً أنه يقع على الصحفيين مسؤولية لا تقل أهمية عن دور البلدية في بلورة ثقافة عامة للناس ووعي يخدم المواطنين أنفسهم ومدينتنا رام الله.
وخلال اللقاء تم فتح باب النقاش والتساؤلات أمام الحضور، حيث شارك الجميع في طرح أرائهم حول طبيعة عمل البلدية ومشاريع البنية التحتية وتغيرات اتجاهات السير وعدد من الملاحظات في مجالات : النفايات الصلبة، المساحات الخضراء، التعديات على الارصفة، وحاول رئيس البلدية في اللقاء ان يجيب على جميع الاسئلة التي طرحها الصحفيون، كما اكد على انه على استعداد للاجابة عن اية استفسارات من الصحفيين في اي وقت آخر.
وشارك في اللقاء مع رئيس بلدية رام الله المهندس موسى حديد،الصحفيون وكتاب الاعمدة من مختلف وسائل الإعلام المحلية، واعضاء لجنة العلاقات العامة من المجلس البلدي م. كمال دعيبس، و م. علاء أبو عين، وماهر حنانيا، ومدير عام بلدية رام الله أحمد أبو لبن، ومديرة دائرة العلاقات العامة والإعلام مها شحادة، ومن قسم الإعلام في البلدية مسؤولة القسم مرام طوطح ويوسف فواضلة،

العودة للاعلى