مركز خدمات الجمهور | بلدية رام الله
الموقع قيد التحديث والتطوير
بلدية رام الله توقع اتفاقية شراكة مع شركة "ذا موب" لإقامة مشروع أرض المعارض في مدينة رام الله بلدية رام الله تطلق المسرحية البيئية "دمعة مي" بلدية رام الله تطلق فعاليات يوم النظافة الوطني 2025 بلدية رام الله تستقبل اللجنة الوطنية العليا لإحياء ذكرى النكبة بلدية رام الله تطلق النسخة الثانية من مشروع حماة البيئة مع مدارس المدينة قسيس: بلدية رام الله تنفذ مشاريع نوعية خلال سنوات ثلاث وتذلل تحديات كبيرة حاضنة مكاني؛ مشروع جديد تطلقه بلدية رام الله لدعم الرياديين والشركات الناشئة بلدية رام الله تقوم بتأهيل أرصفة في شارع المطران إيليا خوري بلدية رام الله تكرّم البنك الوطني على دوره في مبادرة "تبني شارع" مجلس بلدية رام الله يقوم بجولة على مشاريع بلدية رام الله الريادية بلدية رام الله تستقبل أبناء رام الله المغتربين سلطة النقد وبلدية رام الله تبحثان التعاون في مجالات التحول الرقمي والتنمية المستدامة بلدية رام الله تطلق مشروع "الحاكورة" حديقة بيئية زراعية بلدية رام الله تباشر في أعمال صب قواعد المدرجات في مشروع القرية الرياضة حاضنة مكاني وفينومينا تنظمان جلسة حوارية لدعم رائدات الأعمال

مركز خدمات الجمهور

ضمن توجهات بلدية رام الله في تطوير الخدمة وتحسين الاداء واستمرارية مواكبة التطور وتقديم خدمة نوعية للمواطن، تم منذ العام 2005 انشاء مركز خدمة الجمهور، لتطوير العلاقة ما بين البلدية والمواطن ولتحسين الاداء وحصر جميع الخدمات في مكان واحد لما يوفر الوقت والجهد على المواطن بدل تنقله بين مختلف اقسام البلدية لإنجاز معاملاته.

منذ العام 2006 أصبح المركز يعمل على ضبط سير المعاملات لدى دوائر البلدية المختلفة من خلال برنامج تدفق المعلومات حيث يمكن الموظفين الاستعلام عن سير انجاز المعاملات، ويساعد على حفظ المعاملات بطريقة آمنة، في العام 2017 تم افتتاح مركز خدمة الجمهور بحلته الجديدة.

رؤية بلدية رام الله لتطوير مركز خدمات الجمهور

تقديم أفضل الخدمات بشفافية وبأقل وقت ممكن ولجميع المواطنين بكافة الطرق المتاحة، يدوياً والكترونياً وفق ودليل خدمات واجراءات واضحة ومعلنة للجميع ومركزة في مكان واحد.

أهداف المركز

  1. توحيد جهة استقبال الطلبات لكافة معاملات البلدية.
  2. تسهيل وتبسيط اجراءات تقديم الطلبات للمواطنين.
  3. متابعة سير المعاملات بشكل الكتروني بما يمنع فقدانها وضياعها.
  4. تحقيق مبدأ الرقابة في ضبط سير المعاملة ومتابعة مستمرة لإنهائها ضمن الفترة المحددة للخدمة وفق دليل الخدمات.
  5. تخفيف عبءالمراجعات المستمرة والغير منظمة لدوائر البلدية المختلفة.
  6. تحقيق مبدأ الشفافية والمساواة في تقديم الخدمات.
  7. استقبال كافة الشكاوى وتلبية احتياجات المواطن.
  8. تفويض الصلاحيات للعاملين في المركز لاستكمال اجراءات الطلبات المقدمة.

تطلعات بلدية رام الله

من خلال تطوير مشروع البلدية الالكترونية تتطلع بلدية رام الله لتسهيل عمل المواطنين وخاصة المغتربين لإتاحة المجال امامهم لتقديم الطلبات عبر صفحة البلدية الالكترونية والحصول على الرد من خلاله، والاستعلام عن الرسوم المطلوبة عنهم أو ما يخص املاكهم واراضيهم.

خدمات بال باي

يوفر مركز خدمة الجمهور خدمة بال باي لتسديد فواتير المياه والكهرباء والاتصالات، جوال، اوريدو، مؤسسات الاقراض، جامعة بيرزيت .... وغيرها.

 

للحصول على طلب خدمة اضغط هنا

Chat Icon
Logo