اعلان وظيفة شاغرة سكرتير/ة | بلدية رام الله
الموقع قيد التحديث والتطوير

اعلان وظيفة شاغرة سكرتير/ة

تعلن بلدية رام الله عن حاجتها لإشغال وظيفة سكرتير/ة وفق الشروط والمؤهلات التالية:

المؤهلات والشروط المطلوبة: -

  • شهادة دبلوم سكرتاريا او اي تخصصات ذات صلة
  • خبرة عملية في مجال العمل لا تقل عن سنه
  • القدرة على الاتصال والتواصل الفعال والعمل بروح الفريق
  • القدرة على العمل خارج اوقات الدوام وتحت الضغط
  • القدرة على التعامل والتواصل مع المواطنين
  • مهارة جيدة في استخدام برامج الحاسوب Microsoft Office
  • اتقان اللغتين العربية والانجليزية (قراءة، كتابة، ومحادثة)

شروط عامة:

  • تمنح الأفضلية في اختيار المرشحين لسكان مدينة رام الله.
  • تمنح بلدية رام الله فرص متساوية للجنسين وتشجع الأشخاص ذوي الإعاقة التقدم لاشغال الوظائف.
  • لن ينظر في أي طلب غير معزز بالشهادة العلمية وشهادات الخبرة.

وعليه يرجى ممن تنطبق عليه/ها الشروط ويجد/تجد في نفسه/ها الكفاءة، ويمتلك/تمتلك الرغبة بالتقدم لإشغال الوظيفة، تعبئة طلب التوظيف وإرفاق السيرة الذاتية مرفق معها الوثائق المعززة من شهادات علمية، ومهنية، خبرة عملية وأية وثائق أخرى ذات علاقة. وذلك على الموقع الالكتروني التالي: HR.ramallah.ps ولا تقبل الطلبات بواسطة الايميل او بشكل يدوي ولن ينظر في أي طلب غير مستوف للشروط.

آخر موعد للتقدم للوظيفة الساعة الثانية عشرة ظهراً من يوم الثلاثاء الموافق 30/09/2025.

 

 

                                                                                   عيسى قسيس

                                                                                    رئيس البلدية

Chat Icon
Logo