رئيس بلدية رام الله موسى حديد يوقع إتفاقية تنفيذ إنشاء مدرسة ثانوية | بلدية رام الله
رئيس بلدية رام الله موسى حديد يوقع إتفاقية تنفيذ إنشاء مدرسة ثانوية

رئيس بلدية رام الله موسى حديد يوقع إتفاقية تنفيذ إنشاء مدرسة ثانوية

وقع رئيس بلدية رام الله المهندس موسى حديد اليوم، مع مدير شركة التيسير للتجارة والمقاولات العامة تيسير شفيع مصلح إتفاقية للبدء في تنفيذ إنشاء مدرسة ثانوية بمنطقة عين الكرزم في مدينة رام الله بتمويل من الحكومة الصينية.

وشارك في توقيع الاتفاقية الممولة من الحكومة الصينية في دار بلدية رام الله عضو المجلس البلدي ماهر الناطور، ومدير عام البلدية احمد أبو لبن، ومدير دائرة المشاريع م. عدي الهندي، ومدير المشروع من قبل شركة التيسير حسني تيسير مصلح.

ويأتي إنشاء المدرسة الثانوية نظراً للكثافة السكانية والحاجة الضرورية لزيادة عدد المدارس في مدينة رام الله، هذا ما يدفع البلدية للسعي الدائم الى بناء مرافق تستطيع استيعاب الاعداد الوافدة والمقيمة في المدينة ومن بينها زيادة عدد المدارس بحسب متطلبات وزارة التربية والتعليم.

وتقع المدرسة الجديدة بمحاذاة مجمع رام الله الترويحي، وتبلغ مساحة الارض التي ستبنى المدرسة عليها 5,480متر مربع، وهي مدرسة ذكور ثانوية تضم جميع المرافق والصفوف "علمي، أدبي وتجاري"، إضافة إلى الوحدات الإدارية، غرف المكتبة والمختبرات، غرف الفنون والحرف والكمبيوتر، غرف الخدمات، وكافة الأعمال الخارجية من ساحات وملاعب ومواقف السيارات للمدرسة.




العودة للاعلى