نادي شباب رام الله يكرم عمال الطوارئ في بلدية رام الله | بلدية رام الله
نادي شباب رام الله يكرم عمال الطوارئ في بلدية رام الله

نادي شباب رام الله يكرم عمال الطوارئ في بلدية رام الله


استقبلت بلدية رام الله وفداً من نادي شباب رام الله اليوم، ويأتي اللقاء في إطار تكريم النادي للعمال الذين عملوا خلال فترة الطوارئ التي شهدتها فلسطين بسبب تفشي فايروس كورونا المستجد.

وشارك في اللقاء رئيس بلدية رام الله المهندس موسى حديد، وأعضاء المجلس البلدي جريس ريان، وفاء النجار، مها أبو لبن، رنا برو، ومدير عام البلدية أحمد أبو لبن، ومدير دائرة النفايات الصلبة والصرف الصحي م. خالد غزال، ومسؤولة وحدة الاعلام والبروتوكول مرام طوطح، وممثلين عن قسم النفايات الصلبة سعيد أبو زيد، راني فروخ، جهاد حمدان، لبيب بشارية، ورئيس نادي شباب رام الله محمد حمد، وممثلين عن الهيئة الادارية لنادي شباب رام الله نادين حوشية ومحمد أكرم وعصام خلف.

من جهته، توجه م. حديد بالشكر لنادي شباب رام الله والهيئة الإدارية على هذا التكريم، مشيراً إلى أن البلدية اعتادت بشكل سنوي على هذه اللفتة من النادي لعمال النظافة الأمر الذي يدلل على الإنتماء للمدينة والمؤسسة.

من جانبه، أشار حمد أن هذا التكريم يأتي في سياق المسؤولية المجتمعية التي يقدمها النادي لأبناء شعبنا، وتقديراً للجهود التي بذلتها فرق الطوارئ في بلدية رام الله خلال الفترة الماضية. مؤكداً أن هذا التكريم ليس سوى لفته بسيطة في ظل الإمكانيات المحدودة.




العودة للاعلى