اعلان طرح مناقصة عامة محطة تنقية صرف صحي لمنطقة باطن الهواء | بلدية رام الله
اعلان طرح مناقصة عامة محطة تنقية صرف صحي لمنطقة باطن الهواء

اعلان طرح مناقصة عامة

محطة تنقية صرف صحي لمنطقة باطن الهواء

مناقصة رقم : RamMun/Rm/2020/017

تصميم – تنفيذ – تشغيل وترحيل 

(DBOT Model)

 

ضمن خطتها الاستراتيجية لتغطية مدينه رام الله بكافة احيائها بمنظومة الصرف الصحي المتكاملة وفق المواصفات الهندسية المعتمدة، وحيث انه بربط منطقة باطن الهواء بشبكة الصرف الصحي سيتم تغطية كافة أحياء المدينة بخدمة الصرف الصحي. وعليه تعلن بلدية رام الله عن طرح مناقصة عامة وفق نموذج تصميم – تنفيذ – تشغيل وترحيل (DBOT Model)  لمحطة تنقية صرف صحي لمنطقة باطن الهواء بقدرة تنقية حوالي 2000 م3 في اليوم،  وذلك حسب الشروط المرجعيه الواردة في وثيقة المناقصة. على الراغبين بالتقدم لهذه المناقصة مراعاة الشروط التالية:

  1. أن يكون مسجلاً "لدى إتحاد المقاولين ومصنفاً" لدى لجنة التصنيف الوطنية في مجال المياه والصرف الصحي و / او في مجال الالكتروميكانيك بحيث لا يقل عن درجة تصنيف اولى سارية المفعول بالاضافة الى نسخة عن رخصة المهن سارية المفعول.
  2. ان تكون الشركة او الائتلاف قد نفذت اعمال بتكنولوجيا مشابهة لما سيتم اقتراحه وتصميمه من قبل المقاول/الائتلاف (3 محطات على الاقل) بحيث تتناسب مع مساحة الأرض المتوفرة.
  3. ان تكون الشركة مسجلة في دوائر الضريبه والجهات المختصة على ان يتم طلب توثيق الائتلاف بعد الفوز بالعطاء.
  4. يطلب الحصول على براءة ذمة خاصة بالتقدم للمناقصة صادرة عن بلدية رام الله ترفق بمغلف منفصل حين تسليم مغلف العطاء. بالاضافة الى تقديم نسخة عن رخصة المهن.
  5. يجب تقديم كفالة تأمين ابتدائي كمبلغ مقطوع بقيمة (100,000) دولار وذلك بكفالة بنكية سارية المفعول لمدة لا تقل عن 120 يوم من تاريخ الاقفال . 
  6. الأسعار المقدمة تكون بالشيكل الجديد وشاملة لجميع الضرائب وعلى المقاول دفع جميع انواع الضرائب.
  7. يمكن الحصول على نسخة من وثائق المناقصة اعتباراً من صباح الاثنين 9/3/2020 من مركز خدمة الجمهور – الطابق الاول – مبنى بلدية رام الله، مقابل مبلغ غير مسترد وقدره 100 دولار أمريكي أو ما يعادله، ويمكن الاطلاع على وثيقة المناقصة قبل شراءها من خلال الموقع الالكتروني لبلدية رام الله www.ramallah.ps تحت عنوان قسم العطاءات والمشتريات وعلى الموقع الالكتروني احادي البوابة www.shiraa.gov.ps
  8. يكون الاجتماع التمهيدي وزيارة الموقع الساعة 10:00 من صباح يوم الثلاثاء الموافق 24/3/2020 ، بحيث يتم التجمع في قاعة اجتماعات بلدية رام الله – الطابق الثاني.­­­­ وتكون زيارة الموقع بعد هذا الموعد من مسؤولية المقاول.
  9. اخر موعد لشراء وثيقة المناقصة هو نهاية دوام يوم الاربعاء الموافق 20/5/2020
  10. اخر موعد لتسليم العطاءات هو الساعة 12:00 من ظهر يوم الاربعاء الموافق 22/7/2020 وذلك لقسم العطاءات والمشتريات، الطابق الاول – دار بلدية رام الله ، مع العلم أنه لن يقبل أي عطاءات بعد هذا الموعد.
  11. تكون جلسة فتح مظاريف المناقصة الساعة 12:00 من ظهر يوم الاربعاء الموافق 22/7/2020 في قاعة اجتماعات البلدية – الطابق الاول –  وفي جلسة علنية.
  12.  رسوم الإعلان في الصحف على من يرسو عليه العطاء.
  13. لمزيد  من المعلومات يرجى ارسالها مكتوبة على فاكس 022963214 او بريد الكتروني : tenders@ramallah.ps

 

(الوثيقة التفصيلية للعطاء)

                           م. موسى حديد 

          رئيس بلدية رام الله




العودة للاعلى