بلدية رام الله تواصل أعمال إنشاء المدرسة الثانوية | بلدية رام الله
بلدية رام الله تواصل أعمال إنشاء المدرسة الثانوية
الانتهاء من بناء العظم والبدء في أعمال التشطيب
بلدية رام الله تواصل أعمال إنشاء المدرسة الثانوية


تواصل بلدية رام الله أعمال إنشاء مدرسة ثانوية بمنطقة عين الكرزم في مدينة رام الله بتمويل من الحكومة الصينية، حيث تم الانتهاء من أعمال بناء العظم في المبنى المكون من ثلاثة طوابق، والبدء في أعمال التشطيب الداخلية وتأهيل الساحات والملاعب الخارجية.
وتشمل الأعمال تبليط الغرف الصفية والممرات والوحدات الصحية، وأعمال القصارة، إضافة إلى أعمال الكحلة للمبنى، وتمديدات الكهرباء، وتأسيسات المدرسة الذكية، والتدفئة.
ويأتي إنشاء المدرسة الثانوية نظراً للكثافة السكانية والحاجة الضرورية لزيادة عدد المدارس في مدينة رام الله، هذا ما يدفع البلدية للسعي الدائم الى بناء مرافق تستطيع استيعاب الاعداد الوافدة والمقيمة في المدينة ومن بينها زيادة عدد المدارس بحسب متطلبات وزارة التربية والتعليم.
وتقع المدرسة الجديدة بمحاذاة مجمع رام الله الترويحي، وتبلغ مساحة الارض التي ستبنى المدرسة عليها 5,480متر مربع، وهي مدرسة ذكور ثانوية تضم جميع المرافق، إضافة إلى الوحدات الإدارية، و15 صفاً دراسياً ومكتبة ومختبر للحاسوب ومختبر للعلوم، وقاعة متعددة الأغراض، وغرفة للفنون. وتشمل الأعمال الخارجية ساحات عامة وملعب وموقف للسيارات وبئر مياه، ومناطق خضراء. علماً أن المدرسة ستكون مؤهلة لاستخدام ذوي الاحتياجات الخاصة.


العودة للاعلى